"الضويلع" و"الأعمى" يشيدان بدور جمعية هدية الحاج والمعتمر
"الضويلع" و"الأعمى" يشيدان بدور جمعية هدية الحاج والمعتمر

قد مَدَحَ نائب وزير الصحة، الدكتور حمد الضويلع، ووكيل الوزارة للشؤون العلاجية، الدكتور طريف الأعمى، بالجهود والمبادرات التي أطلقتها جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية مـــــــن أجل سلامة وخدمة حجاج بيت الله الحرام.

جاء ذلك عقب اطلاعهما علــــــــى منتجات الجمعية بورشة العمل التي نظمها المركز العالمي لطب الحشود تحت عنوان "الإجهاد الحراري وضربات الشمس".

وكان ممثل الجمعية بالورشة، الدكتور سعيد ملا، قدم شرحاً مفصلا عن منتجات الجمعية، وأبدى "الضويلع" إعجابه بما تقدمه الجمعية مـــــــن خدمات وإسهامات في دراسة المشكلات التي تواجه الحاج وإيجاد الحلول لها، وعول علــــــــى الخدمات التي يقوم بها القطاع الخيري بصفة عامة وهدية الحاج بصفة خاصة مـــــــن أجل خدمة ضيوف الرحمن في جميع مراحل رحلتهم الإيمانية.

وقد أَبَانَ مدير سَـــنَــــــة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، منصور العامر، عن شكره للدكتور "الضويلع" علــــــــى دعمه وتشجيعه لمبادرات الجمعية التي تقدمها لضيوف الرحمن بالشراكة مع وزارة الصحة.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ جمعية “هدية الحاج والمعتمر” الخيرية، تأسست قبل نحو ثمانية سنوات، بجهود تطوعية تخصصت في تقديم خدمات إنسانية تسهل للحاج والمعتمر والزائر أداء مناسكه، وتحول الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات متميزة مـــــــن خلال التطوير والإبداع وســـــرعــــة الاستجابة بكفاءة وفعالية وفق المعايير العالمية.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية