الحوثيون يختطفون قياديا في حزب المخلوع صالح في مدينة البيضاء
الحوثيون يختطفون قياديا في حزب المخلوع صالح في مدينة البيضاء

اختطفت ميليشيات الحوثي، محمد سالم الزلاف مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء، والقيادي في حزب المخلوع علــــــــي عبدالله صالح، علــــــــى حاجز تفتيش بمنطقة "عزة" عند المدخل الشمالي لمدينة البيضاء باليمن.

وأفادت مصادر محلية، وفقا لقناة "العربية الحدث" الإخبارية اليوم، بأن الميليشيات اختطفت الزلاف علــــــــى حاجز تفتيش بمنطقة عزة عند المدخل الشمالي لمدينة البيضاء؛ وهو في طريقه إلى مدينة رداع مــن أجــل حضــور فــعـــالــــيــــــة للمؤتمر الشعبي العام، ونقل بعد ذلك إلى أحد سجون ميليشيات الحوثي.

وأشارت المصادر إلى أن الزلاف اختطف عقب يـــــــوم واحد مـــــــن ترؤسه اجتماعا لأنصار صالح، لحشد فــعـــالــــيــــــة يعتزم إقامتها في صنعاء بذكرى تأسيس الحزب في 24 أغسطــــــــــس الحالي.

وفي سياق آخر، قـــــتل القيادي الميداني لميليشيات الحوثي أبوصادق، مع عدد مـــــــن مرافقيه في جبهة الكدحة شمال غرب محافظة تعز، في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني، في أثناء محاولة تسلل إلى مواقع الجيش في نقيل زبد وتبة مصنعة.

إلى ذلك، قصفت طائرات التحالـــــــف العربـــــــــــي في الساعات الأولى مـــــــن صباح اليوم، مواقع للميليشيات في مـنـطـقـــــــة موزع جنوب معسكر خالد بتعز. وكانت المليشيات اختطفت - في وقت سابق - 3 مسؤولين ينتمون إلى حزب المخلوع صالح مـــــــن مَرْكَــز أمانة العاصمة صنعاء، واقتادتهم إلى جهة غير معروفة.

المصدر : الوطن