المصدر : وكالات

وزارة الداخلية السعوية تنفذ عملية نوعية في العاصمة الرياض ، بعد الاحداث المثيرة التي حدثت علي مدي الايام الاخيرة ، والتي ازعجت الكثير .



حيث قد أطاحت الأجهزة الأمنية السعودية بوزارة الداخلية السعودية اليوم ، بعصابة نفذت عددًا كبيرا من عمليات السطو المسلح على منازل ومركبات المواطنين والمقيمين بمدينة الرياض .

وقد ذكرت وسائل إعلام سعودية ، أن شرطة منطقة الرياض قد أطاحت بتشكیل عصابي يتكون من ست أشخاص بینھم امرأة، حيث قد تورطوا في ارتكاب عدد من جرائم السطو المسلح ، وايضا سرقة المنازل، وسلب مركبات مواطنین ومقیمین تحت تھديد السلاح الابيض والناري .

ومن هنا فقد قالت شرطة الرياض في بيان لها اليوم ، إنها قد عدة تلقت عدة بلاغات من عدد كبير من مواطنین ومقیمین الرياض ، أفادوا خلالھا بتعرضھم للسلب من قبل مجھولین بالقوة وتحت التھديد بالسلاح، فضلًا عن ترويعهم بإطلاق الأعیرة النارية وسرقة ما بحوزتھم من نقود ومقتنیات شخصیة .

وقد أزاد البيان ، أنه بتحلیل أسالیب ارتكاب هذه الجنايات ، فقد رصدت الدلائل إلى ضلوع عصابة مكونة من 5 مواطنین ومقيم ، تراوحت أعمارھم بین العقدين الثالث والرابع، في تلك الجرائم ، وشدد أنه “تم اعتقال أشخاص العصابة، الذين أقروا بارتكاب احدي عشر جناية مماثلة .

وقد عثر بحوزة العصابة على مبالغ مالیة تقدر بأكثر من 88 ألف ریال، بینھا عملات أجنبیة، وأوراق نقدية مزيفة، و9 أسلحة نارية متعددة، و 316 طلقة حیة، بالإضافة الي صاعقين كھربائيين، و3 أجھزة اتصال لاسلكیة، و51 جھاز هاتف محمول، وأجھزة إلكترونیة أخرى مغايرة.

قد يعجبك أيضاً