المصدر : وكالات

نقلا عن وكالة الانباء السعودية (واس) ، نزف اليكم هذه البشري ، تحت عنوان ابن سلمان يتخذ قرارا جديدا سيغير حياة السعوديين .



حيث قد ذكرت وكالة الأنباء السعودية واس، أن ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان قد اتخذ اليوم قرارا جديدا من شأنه سوف يغير حياة السعوديين الي الافضل .

ومن هنا فقد قالت الوكالة الانباء الرسمية إن سمو الامير محمد بن سلمان قد اتخذ قرارا جديدا اليوم بتنفيذ ، برنامج التخصيص وهو أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وبدورها فقد ذكرت أن هذا البرنامج سوف يسعى لزيادة فرص العمل للقوى العاملة الوطنية ، وايضا استقطاب أحدث التقنيات والابتكارات المتاحة ، وذلك بإشراك منشآت مؤهلة في تقديم هذه الخدمات للرقي بهذا الغرض ، على أن يراعي  مصالح كافة المستفيدين ويرفع عدالة التعاملات مع القطاع الخاص بالمملكة .

وفي هذا الصدد ايضا فقد أشارت الوكالة إلى أن برنامج التخصيص سوف يفرض رقابة أكبر على مقدمي الخدمات للمواطنين ، لكنه سوف يهدف ايضا إلى زيادة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي من اربعون بالمائة إلى خمسة وستون بالمائة ،  بحلول عام 2030 وهي رؤية المملكة في هذا الغرض ، وزيادة عدد الوظائف والاستثمارات غير الحكومية .







قد يعجبك أيضاً