المصدر : وكالات

الأمير متعب رئيس الحرس الوطني المقال ، يعود للمشهد من جديد وخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز يودع الرياض .



تحت عنوان الملك سلمان يغادر الرياض وسمو الامير متعب يعود للمشهد من جديد ، طالعتنا الصحف بالمملكة اليوم ، حيث قد غادر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله اليوم ، العاصمة السعودية الرياض في مراسم رسمية رفيعة ، الي جدة .

ومن هنا ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية واس، فقد غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد ظهر اليوم الرياض، متوجها إلى جدة .

    وفي هذا المقام الشريف فقد كان في وداع العاهل السعودي الملك سلمان ، في صالة التشريفات بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية ، سمو الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، وسمو الامير مشعل بن سعود بن عبد العزيز، وسمو الامير سعد بن عبد الله بن تركي.

وايضا كان في وداع الملك سمو الامير عبد الرحمن العبدالله الفيصل، وسمو الامير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وسمو الامير بندر بن سعود بن محمد المستشار في الديوان الملكي، وسمو الامير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير دولة لشؤون الطاقة في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية.

وايضا كان من ضمن المودعين لخادم الحرميم سمو الامير خالد بن عبد العزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، بالإضافة إلى الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبد العزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة وقادة القطاعات العسكرية.


قد يعجبك أيضاً