المصدر : وكالات

فيديو فاضح منسوب لوزيرة الثقافة الاردنية فى حكومة عمر الرزاز شاهد ، اثار استياء جميع المشاهدين في الاردن وذلك غقب بثة علي السوشيال ميديا .



حيث تعيش الاردن حالة من الغضب الشديد بسبب الضرائب التى اضيفت على المواطنين فجاة والغلاء الذى يتعرض لها الشعب الاردنب فى الوقت الحالى ، وبدا الملك عبد الله بسياسات جديدة بتغير الحكومة الدفع بوجه جديد فى الجكومة الاردنية بقيادة الكتور عمر الرازاز فى الوقت الحالى .

حيث قد قام الدكتور عمر الرازاز بتشكيل حكومة ولكن وزيرة الثقافة الاردنية بسمة النسور كشفت عن وجه الحكومة الحالية التى تسعي لترتيب الاوضاع فى الاردن ، رجت علينا الوزيرة بكليب فاضح وهي ترقص امام الجميع على موقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا المثقفون والمبدعون الحقيقيون يعرفون النسور على امتداد أكثر من ربع قرن على أقل تقدير.

ومن هنا فقد قد شاركوها فعالياتها العديدة التي أقامتها على امتداد الجغرافيا الأردنية وخارجها، وهي أيضا شاركتهم فعالياتهم، وكثيرا ما حرصت على دعم الشباب والأخذ بيدهم، خصوصا أنها أدارت ، وعلى مدار سنوات طويلة، مؤسسة ثقافية ناجحة ومهمة هي "بيت تايكي" الذي خرجت منه مجلة تحمل الاسم نفسه تخصصت في الإبداع النسوي، ونشرت لمئات المبدعات والمبدعين.

ومن جانب اخر فقد تعرضت وزيرة الثقافة لانا مامكغ لهجوم شرس من قبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذنب لا يُعتبر ذنب ولخطأ لا يعتبر خطأ.

حيث جاء هذا بعد أن انتشرت صورة لمامكغ وهي تتمايل وتحرك يديها تعبيراً عن فرحتها وسعادتها بسماع الأغاني الأردنية الوطنية في مهرجان جرش.

ومن هنا فتجدر الإشارة إلى أن مامكغ تمايلت وحركت يديها لا أكثر على أوتار أغاني وطنية للفنان الأردني عمر العبداللات الأمر الذي اعتبره البعض خطأ ولا يليق بالوزيرة .


قد يعجبك أيضاً