المصدر : وكالات

اتسعت الفجوه وذاد الطلب علي النجم والفرعون المصري محمد صلاح ، لدرجة ان ليفربول يحدد سعر فلكي بل خرافي لانتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد .



 حيث قد أكدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد حدد سعر نجمه الأول، الفرعون المصري محمد صلاح، المطلوب ضمة الموسم المقبل لصفوف ريال مدريد الإسباني .

ومن هنا فقد قالت الصحيفة، عبر عددها الصادر اليوم ، أن نادي ليفربول قد خاطب نادي ريال مدريد وأعلمه أن 200 مليون جنيه استرليني اي بما يعادل 230 مليون يورو ، لن تكون كافية للحصول على خدمات نجمة الساطع المصري محمد صلاح .

ذلك الرقم الفلكي المطلوب في اللاعب هو الذي سوف يجعل من محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ ليفربول ، يؤكد أن إدارة ليفربول لا تنتوي بيع أجود لاعب في بطولة الدوري الانجليزي الفاخر بأي ثمن.

ومن هنا فقد قالت صحيفة "دايلي ميل" إن ليفربول يسير لجعل محمد صلاح أحد أعلى واغلي اللاعبين أجرا في منافسات الدوري الانجليزي لحمايته من إغراءات الراغبين في الاستحواذ على خدماته من الفرق الاقل من الملكي والبرسا .

هذا ويرتبط النجم المصري محمد صلاح بعقد لفترة أربعة سنين مع نادي ليفربول الانجليزي ، ويتقاضى تسعون ألف جنيه استرليني عن كل أسبوع .

ويذكران الفرنسي زين الدين زيدان قد قدر قيمة اللاعب بـ115 مليون يورو، غير أن سعرة السوقي ازدادت بشكل مضاعف هذه الفترة بعد المستوى الفريد الذي يقدمه ذلك الموسم، وتسجيله 43 هدفا في مختلَف المسابقات، وتحطيمه سيلا من الأرقام القياسية والجديدة .

وتحول "مو صلاح" كما يحلو لعشاق "الريدز" تسميته إلى نموزج وأيقونة في الأنفليد، وإلى واحد من أجود خمسة لاعبين في العالم الي الان .


قد يعجبك أيضاً