المصدر : وكالات

محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول الانجليزي ، هو وراء رحيل المدير الرياضى لنادى برشلونة الاسباني .



 حيث قد كشفت تقارير إعلامية واذاعية إسبانية اليوم ، عن كواليس رحيل روبرتو فرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، عن منصبه وتعيين الفرنسى إيريك أبيدال، نجم الفريق السابق، مديرا رياضيا جديدا للنادى.

ومن هنا فقد ذكر موقع "دياريو جول" أن روبرتو فرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى السابق، رفض التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى الصيف الماضى، على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع روما الإيطالى.

وفي هذا الصدد فقد أضاف، أن نادى روما قام بعرض محمد صلاح على نادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يرحيل لنادى ليفربول مقابل 42 مليون يورو، الأمر الذى قوبل بالرفض من جانب روبرتو فرنانديز، فى حين قرر التعاقد مع عثمان ديمبلى قادماً من بوروسيا دورتموند الألمانى.

ومن هنا فقد تابع، أن عثمان ديمبلى خيب آمال إدارة برشلونة، بعدما لم يقدم المستويات التى ترضى طموحات إدارة النادى الكتالونة وجماهيره فى حين توج محمد صلاح بلقب هداف الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً فى موسمه الأول مع نادي  ليفربول، كما توج بجائزة أحسن لاعب فى المسابقة، مما دفع مسئولى برشلونة لعد التجديد لروبرتو فرنانديز.


قد يعجبك أيضاً