المصدر : روسيا اليوم

زيدان الدين زيدان الاسطورة الجزائري والمدرب المستقيل من تدريب الملكي ، يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن ريال مدريد ومحمد صلاح في الواجهه .



 حيث قد كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان السبب ، الحقيقي وراء تقديم استقالته من تدريب ريال مدريد النادي الاشهر علي المستوي العالمي .

ومن هنا فقد قال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لإعلان استقالته: "لقد كان قرار (الاستقالة) صعبا علي، ولكني اتخذته في النهاية ولن أتراجع عنه، من الصعب الحفاظ على النسق ذاته في فريق بحجم ريال مدريد لأكثر من 3 مواسم، أحتاج إلى مسار مختلف وإلى طريقة أخرى للعمل".

ومن خلال هذا فقد تابع: "لا أظن أن الفريق قادر على الفوز تحت قيادتي في المستقبل، قدمنا موسما سيئا، ومن الجيد أن ننهيه بلقب دوري أبطال أوروبا"، وأكد زيدان أنه لن يتولى تدريب أي فريق في الموسم المقبل ويحتاج للراحة قبل العودة مجددا.

حيث قد تولى "زيزو" تدريب ريال مدريد في يناير 2016، وحصد معه لقب الليغا والسوبر الإسباني مرة واحدة، بينما فاز بكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي مرتين، إضافة إلى 3 بطولات في دوري أبطال أوروبا.

 زيدان خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد كان دائم الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" بجانب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الصدد فقد أشاد زيدان بإمكانيات محمد صلاح قائلاً، محمد صلاح لاعب رائع جداً وهذا ظهر بشكل واضح خلال فترته مع روما، وها هو الآن يكرر نفس مستواه مع ليفربول، إنه لاعب مهم جداً ويتحسن باستمرار، ولا يزال صغيراً فى السن ويمكنه تقديم المزيد، نعم أقدره كثيراً ومعجب قدراته .

وايضا فقد زيدان تحدث مجدداً عن محمد صلاح، قبل مباراة نهائى دورى ابطال اوروبا التى جمعت بين ريال مدريد وليفربول السبت الماضى، بمدينة "كييف" الأوكرانية، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، قائلاً، "محمد صلاح لاعب عظيم، وقدم موسما رائعا مع ليفربول، لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد قدم موسم رائع".


قد يعجبك أيضاً